السابعة الإخبارية

بوسي تكشف عن زوجها الثالث.. وتفتح النار على سعد الصغير

فتحت الفنانة الشعبية المصرية بوسي النار على الفنان سعد الصغير، من خلال فضح أسرار تخصه على العلن نافيةً ما تردد عن زواجها به بالقول: “فين ده إن شاء الله؟! اللي يتقال يتقال!”.

وأضافت خلال لقائها في الجزء الثاني من برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة “النهار”: “سمعت شائعة مفاداها أنه سيخطبني، وأنكرت هذا، فقد كنت متزوجة، وأسأل سعد الصغير، ماذا تريد مني؟! واللي أنت بتعمله ده في مصلحة مين؟! ولا أنت شايف إنك مبقتش زي زمان وبتعمل شو وبروباجاندا عشان الناس تاخد بالنا منك، أنا لحد دلوقتي عاملة بالعيش والملح، ليه مركز في حياتي أكتر مني”.

بوسي: “سعد الصغير يغار مني”

وأكدت بوسي أن سعد الصغير يغار منها ويحاول بسبب ظهوره مع والدها الراحل رغم علمه بوجود خلافات بينهما, قائلةً: “معرفش اللي بيعمله ده اسمه إيه، غيرة أكيد، أول مرة أشوف راجل بيعمل كده، أنا الحمد لله بقيت في حتة تانية ومتقارنش”.

وواصلت هجومها على سعد الصغير، قائلة: “ليه تصدق يطلع عليّ أي كلمة أو حد يقول عليّ حاجة تنط زي الفرقع لوز وتقعد تفرش الملاية؟!”.

سعد الصغير يركب التريند بسببي

قالت المطربة الشعبية بوسي، إنّه تدخل بينها ووالدها من أجل ركوب التريند، مشيرةً إلى أنها لا تستبعد أن يكون أحد دفعه لذلك: “كان عاوز يركب التريند على قفايا، ومستبعدش عن سعد أي حاجة”.

وأوضحت، أنها لم تكن تعتقد أنه سيذهب إلى والدها، لأنها لا تتابع ما يحدث: “راح لأبويا من ورايا، ومصر كلها اتكلمت بعد ما الحلقة نزلت، ووالدي وقتها مكنش محتاج وكنت ببعت له وإخواتي كانوا معاه وأخي حي يرزق وكنت ببعت له فلوس”.

بوسي تتعرض للسرقة من خادمتها

كما كشفت بوسي عن تفاصيل سرقتها من خادمتها، حيث أكدت أنها أخبرت زوجها بأنها شقيقتها، وعلي مدار 10 سنوات تسببت في سرقة العديد من المشغولات الذهبية, وأعربت عن حقدها عليها بشكل كبير مؤكدة أنها كانت تحاول خطف زوجها منها قائلة: “كانت بتحاول تلعب عليه”.

خادمة بوسي تضع حبوباً منومة في حسائها

ونوهت، بأنها في أحد الأيام، وضعت لها في رمضان، حبوبا منومة، من أجل تخديرها والاستيلاء على أي ممتلكات خاصة بالمنزل، مشيرة إلى أنها كشفت ذلك بمجرد النظر لطبق الشوربة.

وأشارت، إلى أن الخادمة الخاصة بها، كانت على علاقة مع السائق الخاص بها، حيث كان يساعدها بشكل كبير في كل السرقات، قائلة: اتقي شر من أحسنت إليه”.

سحر في غرفة نوم بوسي

وحكت قصة وجود سحر في غرفة نومها، حيث قالت بوسي: “لقيت برطمان فوق الدولاب معمولي عمل فيه على جلدة غزالة.. وواجهته بيه.. قالي دي أختي شافت الدنيا متوترة بينا فقالت تعمل حاجة تحفظنا”، مضيفة: “قولتله لا أختك ولا أي حد من أهلك يدخل عليا”.

بوسي تكشف عن زيجتها الثالثة

رفضت بوسي الكشف عن اسم زوجها الثالث الذي تزوجته، بعد انفصالها عن زوجها الثاني وليد فطين، قائلة أن الموضوع انتهى وأن الرجل الي كانت متزوجة منه بات الآن برفقة عائلته وأولاده ولا يجوز الخوض في أعراض الناس، مؤكدة إنها لم تفعل شيئًا خاطئًا.

بوسي تفضح أعمال سعد الصغير

وبالعودة إلى الفنان سعد الصغير فضحت بوسي أعماله السيئة مع الفتاة هبة والتي تعتبرها صديقتها المقربة وكأنها أخت, وذلك من خلال القول: “سعد الصغير أخد شقى وشقة ودهب أرملة أخيه المتوفي اللي كانت على ذمته واداهم لواحدة تانية مكنتش على ذمته”.

وتابعت المطربة الشعبية: “هذه السيدة التي خدعها سعد الصغير صديقتي من قبل أن تتزوج أخيه ورفعت ضده قضية في المحاكم حتى تحصل على حقها”.

اقرأ أيضاً: بوسي تكشف أسراراً لأول مرة.. تعرضت للسحر والنصب من طليقها وتحسم جدل عودتها لـ هشام ربيع..؟


info@7news1.com

Exit mobile version