هنا الإمارات .. هنا العالم

فن ومشاهير – السابعة الإخبارية

رغم نجاح مسلسله “النار بالنار”، الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك وتحقيقه أعلى نسب المشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، لم يستطع ذلك أن يشغل الفنان السوري عابد فهد عن تفاصيل حياته الزوجية ورصد نجاحات زوجته الإعلامية زينة يازجي والفرح لنجاحها والتغني بها.

وبات واضحاً أن عابد مهتم بكل التفاصيل التي تخص زوجته، ويتابع كل ما يتعلق بها وينشر عنها، فقد ظهر اسمه كأول المعلقين على واحدٍ من التقارير، الذي نشره أحد المواقع الإخبارية العربية، ويتحدث عن صفات زينة والنجاحات التي تحققها في مجال الإعلام.

e935fbe5 b9c3 4624 bd03 365ae500a9fa

وعلق صاحب شخصية “عمران” في “النار بالنار” على تغريدة نشرت من خلالها المادة الخاصة بزينة، قائلاً: “زينة يازجي الحب كله، الحكمة الشجاعة العزيمة، شخصية مؤثرة محبة، عقل لا يستريح، دائم التفكير في كل الشؤون وبكل الاتجاهات، الجميع أو لا أحد أفضل من الآخر، زينة إنسان حقيقي كثيراً، وهي تقف وراء النجاح وفي المقدمة”، مرفقاً تعليقه برمزَيْ قلب الحب واليد المتضرعة بالدعاء لله.

ومن المعروف أن عابد فهد وزينة يازجي متزوجان منذ قرابة العشرين عاماً، وقد أثمر زواجهما إنجاب ابنين، هما: “ليونا، وتيم”، ولطالما عرفت علاقتهما بكونها راسخة ومليئة بالحب والدعم والتشجيع المتبادل بينهما

شاركها.
اترك تعليقاً