هنا الإمارات .. هنا العالم

لوغو السابعة الإخبارية 512 300x300 1

 

السابعة الإخبارية

  1.  
  2.  السابعة الإخبارية منصة إخبارية إماراتية مرخصة، ومسجلة رسمياً على قوقل نيوز، وموقع “نبض”.. تعتبر من المصادر الرئيسية للأخبار الحصرية والرائجة لأكثر من 11 محرك بحث ومواقع عربية وخليجية ودولية.

كما توفر السابعة الإخباربة للمؤسسات الحكومية أو الشركات والقطاعات الخاصة التي تهتم في تحرير المحتوى ونشره وتوزيع الأخبار والبيانات الصحفية والترويجية على أكثر من 50 موقع محلي وخليجي وعربي، ونشرها باللغتين العربية والإنجليزية.

انطلقت “السابعة الإخبارية” عام 2019 ضمن شركة السابعة ميديا للتسويق والعلاقات العامة.. وتضم أيضا منصة إخبارية متخصصة في أخبار وعروض المطاعم [وين تاكل نيوز] يمكن تصفح الموقع من هنا https://wentakul.com/

السابعة الإخبارية 7news1، تقدم خدمة إخبارية بقوالب ديجتال مرفقة بالفيديو وروابط سوشال ميديا، وتختص بأخبار الترندات والقصص الرائجة من الوطن العربي والعالم، تركز على أخبار الإمارات المحلية والسياحة والاقتصاد والمنوعات والفن والثقافة والرياضة والصحة والتكنولوجيا.

السابعة الإخبارية تمتلك فريقاً محترفاً من المراسلين والمحررين والمصورين بالفيديو وبث الأخبار لايف على الموقع، وعلى منصات السوشال ميديا من الإمارات إلى العالم.

طريقة التواصل مع فريق السابعة الإخبارية

للتواصل مع فريق السابعة ميديا للتسويق و7news لطلب حجز تغطيات ميدانية أو حملات إعلامية أو تنظيم إعلامي للإيفنت والأحداث وكتابة محتوى إخباري وإنتاج فيديو سوشيال باللغتين مع التصوير الاحترافي والنشر في أكثر من 50 صحيفة ومنصة وتلفزيونات وصفحات الإنفلونسر والمؤثرين. لا تترددوا بالتواصل معنا أو إرسال رسالة إلى الإيميل وسيتم الرد خلال دقائق.

info@7news1.com

مع تحيات فريق السابعة الإخبارية